كما أنا ولن أكون إلا أنا

 

أنا هناك حيث   أنا

مكاني هذا و ذاك.. و ذا

ولن يكون  إلا هو نفس العنوان

ربما تضيع منك الخطوات

وتنسى أين بيتي  والعنوان

ربما تنسى يوما من أكون أنا

ويخيم على حياتك السكون

فلا وجود لي حيث تكون

لأنك أبدلت  الثوب .. أو أحببت التغيير

أو لم تعد تتحمل من الحب المزيد!!

أو ربما أكتفيت مني بالقليل

فليس في مقدرتك استيعاب مايحمله لك قلب كبير

ربما .. ربما ضاق الوسع ..فأخذت تنظر  للبعيد

وهذه مشكلة من لا يقنع بالحب الوحيد

مشكلة من يبحث كل يوم عن حب جديد

لا شيء إلا أنه في كل يوم  يضيع  ويضيع

فلا حب الأول يبقى له

ولا هو بالجديد سعيد!!!

 

وأظل أنا كما أنا

كما عرفتني منذ أول مرة

لا أنسى  من أحببت  ولا أسلى

وكيف أنسى وأنا في يوم على أحد لم أقسى

كما عرفته (قلبي كبير)

وصدري  رحب برحابة الفضاء حين  الطيور  فيه  تطير

تتعب  الطيور وتعود ويبقى الفضاء بسعته يتعدى الأفاق والحدود

 

أنا التي .. رسموني للحب عنوان

وجعلوني ..رمز معطاة للحنان

ولا يهم…

نعم لا يهمني  بماذا وصفوني

لأني بالألقاب لا أهتم

لأني أنا.. كما أنا

هناك  أ و هنا

إنسانة ..تزرع البسمة

وتمسح الدمعة

ولا تطلب في المقابل إلا القليل

القليل جدا من الإهتمام

والكثير جدا من الإحترام

وحيث يكون الحب أكون

وإن لم أجد من يستحق  أهتمام العيون

يكفي أني في تلك

المساحة أسكن

و عنواني ذات علامة

 ويعرف الكل من أكون

 

 

تعبت وأنا أنادي عليك

تعبت وأنا أجري منك وإليك

تكفي لا جيت يوم أسلم عليك

خذني وضمني بقوة

ولا تتركني افلت من بين إيديك

ارحم ضعفي في حبك

واوصل وصالي بقربك

                                                   وقدر سؤالي  وخوفي عليك
                                      بعض من الواقع كلماتي تشاطر … وهي ليست إلا خواطر
أم بدر
 
 

About Hekmah

كلمات من القلب Words from my heart I am a Muslim woman Islam is a religion of peace So I love peace Administrative Director of the Center for the care and rehabilitation
هذا المنشور نشر في غير مصنف. حفظ الرابط الثابت.

2 ردان على كما أنا ولن أكون إلا أنا

  1. يقول Lulu:

    ابكتني كلماتك بجد و اكثر شي ( القليل جدا من الإهتمام ….والكثير جدا من الإحترام )للاسف فلا احد يشعر بما تريده المراة و ما تحتاجه سوى القلة القليلة جدا جدا في هذا الزمن …اكرمك الله و حقق امانيكِ و جمعك بمن تحبين دوما

  2. يقول حكمة:

    حياها الله وبياها الغالية لولو هذه كانت مني ليست إلا خواطر ،، ولا تعني لي شيء ،، أحب في كثير من الأحيان أن أكتب عما يجول في خاطري ، أحب أن أسطر بعض ما قد يكون في خاطر غيري ،، هي خواطر ليست إلا ،،فيها التنفيس ،، فيهاالتعبير ،،وليست بالضرورة تعنيني ،، ولكن أكيد لآ أكتبها إلا لأنني أشعر بها ،،،اشكرك على الدعوات الطيبة والتي أرجولها لك من الله سبحانه وتعالى جزيت خير الجنان يا غالية

أضف تعليقاً

