هل حقا أنا كذلك

 

 

كنت أظن أني في حياته محطة

كنت أشك أني كل شيء في حياته

واليوم الظن صادق الشك

 وصار كل ماظنيته حقيقة

كنت له محطة يرتاح فيها ..

وكنت أحمل همي وهمه كل دقيقة

واليوم ..قطار الماضي من جديد أطلق صافرة الرجوع

ونشر على الملا موعد الحضور

لا تعتذر وتقدم المبررات

لاتقل أنك  تستقبله فقط وماقد فات مات

عذرا.. أنالست مهتمة بالأعذار

 

اركب قطارك.. وانطلق

وقبل أن تجري معه وتنطلق

مهلا .. قف

وتذكر..

إن أحسست بحنين للماضي الجميل

ولو كان الحنين خيطا رفيعا من الوميض

لاتعد أدراجك.. فلن أكون هناك في الطريق

لن أكون بعد اليوم محطة ترتاح فيها من غدر الصديق

تعبت .. ولن أرضى أن أكون في يوم  بديل

لن أسمح  في حياتك أن أكون عوضا عن شخص آخر

تعبت .. فهل لي أن أستريح؟؟!!!

About Hekmah

كلمات من القلب Words from my heart I am a Muslim woman Islam is a religion of peace So I love peace Administrative Director of the Center for the care and rehabilitation
هذا المنشور نشر في غير مصنف. حفظ الرابط الثابت.

3 ردود على هل حقا أنا كذلك

  1. يقول مساء:

     
    مخالب مسمومة تلك التي انغرست في قلبي حين أدركت أني مجرد محطة عبور لأخرى
     
    أطفئت نار حبي المقدسة . فلست من يشعل النار أمام الأصنام
     
    عيني لا ترى إلا أصنام.. أصنام .. و أصنام .. وبقايا آثام  
     
    ومع ذلك دفنت قلبي بين ضلوعي خلسة .. خشية الإنكسار أمام من احببت
     
     فصوت نحيبي قد يوقظ الصنم .. ويحرك الألم
     
    حينها رميت وردتي الأخيرة ولبست الكفن
     
    فقد تعب .. تعبت كثيرا 
     
    فهل لي أن أستريح؟؟!!!
     
    مســــــــــــــــــــاء
     
    وللحكمة هنــــا موطء قدم .. بل وطن ونغم
     
    راقتني واحتك كثيرا  .. فما كان مني إلا أن انخت المطية حتى أرتوي
     
    ود يعبق بوفاء تستحقينه   

  2. يقول حكمة:

    مساء… وهل لنا في الراحة نصيب؟؟
    وإن كان لنا منها.. فهل حقا بها ارتحنا
    لأأظن.. فالحياة..مشقة وكلها عناء
    ومن قال غير ذلك..فقد خدع نفسه قبل أن يخدع غيره
    مساء…وجودك عطرا لصفحاتي .. أحرفك تنير أسطر كلماتي .. وكأنها نجوما في ظلماء السماء
    أسعد بتواجد المساء وكيف لا.. وفي وجوده راحة ننشدها بعد يوما حافلا بالعناء
    لاتحرميني وجودك الطيب
    مساء  :  بارك الله فيك وجزاك الله خير

  3. يقول بـِہـِِ ن ـہـدرٍ:

    أنا انسآن مـع نفسي قبل لآ أكون معاك انسان ، ولي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي/احآسيسي حــقيقه ثابته في الوصل والهجران ، انا طبعي اذا حبيت احب بــكــل حــــالآتـــي/ولآ أجــــامــل باحسآسي ولآ أقبل بالهوى إحــــســآن ، ولآ للـمصلحهيا سيدي دور بعلآقاتي/أحب الصدق وأعمل به كسبته وكنت أنا الخسران .. ولو صدقي يخسرني (تشرفــنـــي خساراتي)/على كثر الخطـآ غــافل ولآ أغــفل غلطه الخوان .. جزاه الصد والفرقآ ولــــو عانــدت رغــباتــي/ —————————————————-أسلّي نفسي و الدنيا تسلّي نفسها فيني .. أجاري الوقت لو عاند و لو ما هو يجاريني .. تعلمـت إنّي أسامح و أعدّي زلة الأيام .. تعلمـت أرضى بـ الواقع و لا اتبع سنا الأحلام ..

أضف تعليقاً

